غداً رمضان

كنت أنتظر رمضان بفارغ الصبر وأستعجل قدومه وأعد الأشهر والأسابيع والأيام، بوصوله سأبدأ ما بدأته في العام الماضي، مواضيع هذه المدونة في رمضان ستكون خفيفة وعن قديم التقنيات والحواسيب والهواتف وبعض جديدها وكذلك عن السيارات، أفكار هذه المواضيع جمعتها خلال الأشهر الماضية ولذلك كنت أنتظر رمضان لكي أكتب عنها، على أمل أن تجد فيها فائدة ومتعة.

بعد رمضان سيكون هناك تغيير في المدونة، من ناحية علي نقلها لاستضافة خاصة وهذا أمر مؤسف حقاً، بدأت هذه المدونة بنية أن تستمر في نفس الاستضافة ولا أحتاج لنقلها لكن وورد بريس وتغييرهم للمحرر وإجبار الجميع على المحرر الجديد يجعلني لا أرغب في البقاء، ترقية الاستضافة ستسمح لي باستخدام إضافة تعيد المحرر القديم لكن هذه ترقية مرتفعة السعر.

من ناحية أخرى أو تقليل مواضيع الروابط لحدها الأدنى والتركيز على مواضيع أفعل فيها شيئاً، تعلم برنامج أو مهارة، صنع شيء مثل موقعي الشخصي الذي ينتظر تنفيذه منذ وقت طويل، الحديث عن ذلك سهل، لذلك علي نقل المدونة أولاً وربما تطوير قالب جديد لها ثم أهتم بالمحتوى.

فكرتان اثنتان على ”غداً رمضان

  1. كل عام و انت بخير أخي عبدالله..محرر نصوص ووردبريس الجديد قمت بتجربته و وجدته معقد وبه خصائص كثيرة اني في غنى عنها المحرر القديم ابسط بكثير منه

    Liked by 2 people

التعليقات مغلقة.