كاميرا العصر الذهبي ليوتيوب

يوتيوب اليوم هو منصة الفيديو الأساسية للويب وبإمكانك اليوم أن تجد فيه ما تريد، إن كنت ترغب في تضييع وقتك بمشاهدة مقاطع فيديو سخيفة ستجد ذلك، إن كنت تريد تعلم أي شيء ستجد في الغالب من يشرح دقائق الأمور لما تريد، هناك الكثير من المحتوى عالي الجودة في يوتيوب يصنعه أفراد من حول العالم، لكن أرى أن العصر الذهبي ليوتيوب كان في الماضي عندما كان يوتيوب منصة شخصية أكثر.

كاميرا فلب عاصرت الفترة الذهبية ليوتيوب واستخدمها الناس لتصوير مقاطع فيديو وقد كانت بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى مع ظهور الهواتف الذكية كان الناس يقبلون على شراء هذه الكاميرات، شركة سيسكو اشترت شركة فلب ثم بعد فترة قصيرة أوقفت صنع الكاميرات فجأة وليس هناك تفسير لذلك، الهواتف الذكية ليست التفسير المناسب هنا لأنها ما زالت في بداياتها وقد كانت الكاميرات منتجاً ناجحاً.

شركات أخرى صنعت كاميرات منافسة مثل سوني وكوداك وكانون لكن فلب بقيت اللاعب الأفضل في هذا المجال إلى أن توقف صنعها، والآن ما زال الناس يشترون كاميرات خاصة للتصوير مثل أوزمو وكاميرات GoPro، للأسف فلب لم تستمر لأن شركة كبيرة اشترتها وقتلتها وهذه قصة تتكرر كثيراً، أود أن أتخيل كيف سيتكون كاميرا فلب اليوم لو بقيت معنا.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.