روابط:😫 😩🙂😀

000_CTC_Coverكنت أود تأجيل الموضوع إلى الغد لأنني ومنذ الأمس كنت أعاني من الصداع ولا أدري لماذا، شربت الماء، تناولت شيء من الطعام، أخذت دواء الصداع، نمت حتى مل النوم مني ولم يذهب الصداع، بدأت أسأل رأسي “ماذا تريد؟!” لأنني أعلم أن هذا صداع سببه غياب شيء ما، تبين أن ما يريده هذا الدماغ هو شيء من الشاي!

أجرب اليوم وضع عنوان بالإيموجي فقط .. لم لا؟ 😏

رحلة إلى مدينة شندي،

محمود كتب عن عدّة الأمان اللازمة لرياضة الدراجات الهوائية 🚴‍♀️🚴‍♂️ وعدّة الطوارئ الأساسية لرياضة الدراجات الهوائية

محمد نشر صوراً رائعة من القاهرة

هل نصبح أقل ذكاءً عندما نكون في جماعات؟

تجربة تجديد طلاء الجدران

فرزات كتب عن رحلة إلى الأندلس وعن الشمس والظل هناك

ما يجعلني أنا، أحتاج للتفكير بهذا الموضوع

ذات نهار مشمس🌞


إشاعات ومغالطات حول مرض كورونا، يهمني من المرض الجانب التقني، استخدام الناس للشبكات الاجتماعية لتلقي ونشر المعلومات، طبيعة الناس لم تختلف فقد حدث نشر للأكاذيب والإشاعات قبل الشبكة، الفرق هنا هو حجم وسرعة الانتشار، الشبكات الاجتماعية تصل للعالم خلال ثوان.

فشل آيباد، جهاز آيباد عمره 10 سنوات الآن، أبل تحاول تسويقه على أنه جهاز للعمل والإنتاجية ولا شك أن البعض يستخدمه لهذا الغرض، لكن واجهته المعتمدة على التطبيقات تجعله أقل مرونة من أنظمة سطح المكتب التي تقدم نظاماً مرناً لإدارة الملفات.

صور من بحار الشمال، صور رائعة لبيئة قاسية.

فكرة نفق لنقل البضائع، كنت أفكر بهذه الفكرة في صغري، أرى الشاحنات وسيارات النقل تحمل البضائع، لم لا يكون هناك نفق لنقل البضائع؟ ربما الفكرة غير عملية.

صورة: حاسوب صغير وشاشة صغيرة، الموقع يقول بأن الصورة “غير صالحة للعمل” وهذا غير صحيح، صورة عادية، ما يعجبني هنا أن هذا حاسوب وشاشة ولوحة مفاتيح وفأرة بحجم صغير حقاً، صاحب الصورة يقول بأن الشاشة مأخوذة من حاسوب نقال.

كتاب مجاني: Code the Classics، يمكنك شراءه مطبوعاً أو تنزيله مجاناً، كتاب عن صناعة ألعاب الفيديو.

نظرة على سيارة قديمة، ليست قديمة جداً بل عمرها 20 عاماً تقريباً، تويوتا كامري نظيفة واعتنى بها صاحبها، كاتب المقال اشترها للاستخدام اليومي، أفتقد السيارات من تلك الفترة لأنها كانت آخر جيل قبل إدخال الحواسيب والشاشات في السيارات.

نظرة على ألفاسمارت دانا، لوحة مفاتيح بشاشة صغيرة، جهاز للكتابة توقف صنعه قبل سنوات عدة لكن ما زال هناك أناس يريدون شراءه واستخدامه.

شاهد:

فكرتان اثنتان على ”روابط:😫 😩🙂😀

  1. الصداع يصيبني بخلل حين لا أجد سببًا أو علاجًا له، أتمنى لك السلامة، شكرًا جزيلًا على تضمين تدوينات الدراجات الهوائية 🙂
    ابهرني صور بحر الشمال لم اكن اتوقع ان هناك مراكب شراعية مازالت تعمل ونحن في ٢٠٢٠.

    إعجاب

    • المراكب الشراعية تعمل في أجزاء عدة من العالم وهناك فرصة لأن تعود وتصبح مهمة للتجارة العالمية في حال قرر العالم أن يتمهل ولا يطلب كل شيء بسرعة، سيكون لهذا أثر إيجابي على البيئة، السفن الشراعية المصممة بأدوات حديثة والتي تستخدم مواد حديثة يمكنها أن تكون بحجم كبير وفعالية عالية ولا تستهلك أي وقود.

      Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.