متصفح واترفوكس وأرشيف إضافاته

Waterfox_New_Logo_2019منذ أن ألغي دعم الإضافات القديمة في فايرفوكس 57 وأنا أفتقد واحدة من أهم الإضافات على الإطلاق إن لم تكن الأهم بالنسبة لي، وإلى الآن لم يظهر لها بديل، لذلك كان الحل البحث عن متصفح يدعم الإضافات القديمة وقد وجدته ولعلي أنتقل له وأترك فايرفوكس لكن هذا انتقال من فايرفوكس إلى فايرفوكس آخر لكن اسمه مختلف: واترفوكس.

المتصفح متوفر للأنظمة الثلاثة لينكس وماك وويندوز، يدعم كل من الإضافات القديمة والجديدة، جربت تنزيل إضافة من إضافات فايرفوكس الحديثة ولم أواجه مشكلة، الإضافات القديمة متوفرة في قائمة طويلة وهذه واجهة غير مفيدة إن لم تكن تعلم بالضبط ما تريده، لكن هذا مشروع تطوعي ويفترض ألا أتوقع منه الكثير.

الإضافة التي كنت أبحث عنها هي Scrapbook، وقد أضفتها وتعمل تماماً كما أذكرها، الآن يمكنني حفظ صفحات من الويب، ووضع ملاحظات عليها وتحديد فقرات منها وحذف ما لا أريده من أي صفحة.

هذه الإضافة تجعلني على يقين بأن عدم إضافة محرر لكل متصفح هو خطأ كبير ويفترض أن يصحح في أقرب فرصة، كل محرر ويب يفترض أن يحوي متصفحاً، أو على الأقل معظمها.

على أي حال، هذه كانت نظرة سريعة على واترفوكس، إن كنت تفتقد إضافة قديمة لم تجد لها بديلاً في فايرفوكس الجديد فجرب واترفوكس.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.