روابط ديسمبر: هل أغير حسابي؟

emily-forgot-very-good-proper_dezeen_2364_col_8وضعت صورة لكتاب فيجوال بيسك 6 في تويتر، ووجدت عدة ردود وتفاعلاً مع التغريدة أكثر من أي شيء كتبته في الماضي، وكنت وما زلت أفكر بأن أجعل حسابي في تويتر يدور فقط حول تاريخ الحاسوب وتقنياتها وقديمه، حالياً حسابي مكان أنشر فيه روابط لمدونتي وبين حين وآخر أشتكي من شيء ما! أضف لذلك أنني سأبدء مشروعاً ما له علاقة بقديم الحواسيب وتاريخها وقد سبق أن تحدثت عنه قبل أشهر.

فن جميل من الخشب، تبدو كلوحات فنية ثلاثية الأبعاد.

تصميم واجهة جهاز حاسوب قديم، الصانع طور واجهة للجهاز يمكن الوصول لها من خلال المتصفح وتبدو واجهة رائعة.

درس CSS حول z-index، الموقع يذكرني بأيام كنت أقضيها في تعلم تطوير المواقع.

طباعة كاميرا، هناك عدة مشاريع في الويب لتقديم كاميرات يمكن طباعتها، وهناك خدمات طباعة في الشبكة، إمكانية تصنيع الأشياء أصبحت أكثر سهولة من أي وقت مضى.

شاهد: صناع الشمع في اليابان

تصميم سفن فضائية، تصاميم خيالية بالطبع

درس كيو بيسك للمبتدئين، قد يكون غريباً وضع هذا الرابط، كيو بيسك متوفرة في الشبكة وهناك كم هائل من المحتوى المتوفر لها وما زال هناك هواة يستخدمون اللغة.

امرأة ساهمت في تطوير تقنية جي بي أس، كانت تعمل ككمبيوتر في البداية! قبل صنع الحواسيب الميكانيكية والإلكترونية؛ الكمبيوتر كان شخص يمارس العمليات الحسابية.

العالم المفقود في تقنية تيلنيت، تقنية اتصال قديمة وما زالت تستخدم

عشر كتب عن اقتصاد المشاركة

فكرتان اثنتان على ”روابط ديسمبر: هل أغير حسابي؟

  1. لا .. لا أنصحك بتغيير نظام حسابك .. من أسرار تويتر الغير معلنه إنك لو وضعت صورة أي كتاب ستجد ردة فعل كبيرة .. طبعاً لن يقرأ الكتاب إلا ٣ من هؤلاء إن كنت محظوظ .. لا تصدق ؟ جرب مع كتاب مختلف تماما.

    إعجاب

التعليقات مغلقة.