روابط ديسمبر: اليابانيون يشيرون للأشياء

greenmineralsبقي من العام أسبوعان فقط، هل لديك شيء تريد إنجازه ولم تفعل ذلك ويمكنك إنجازه قبل نهاية العام؟ أحياناً وضع وقت نهاية محدد يجعلنا نسعى للإنجاز، شخصياً لدي كتاب كبير قد يحتاج أسبوعاً من القراءة لإنجازه.

لبناء مدن المستقبل يجب أن تصمم على أساس عدم وجود سيارات، الناس عاشوا أكثر من مئة عام مع السيارات والآن يصعب علينا تخيل العالم بدونها.

لعبة ساعدة على تطوير مهارات الطلاب، اللعبة هي Dungeons & Dragons وهي لعبة تحتاج للورق والقلم وكثير من الخيال، الألعاب تعلم مهارات مختلفة وهي تفعل ذلك دون أن يدرك اللاعب أنه يتعلم.

تصميم  لصناديق تغليف صديقة للبيئة، أشير لمثل هذه الأفكار لأنني أود أن أراها على أرض الواقع، هناك بعض المحلات والمطاعم غيرت مواد التغليف التي تستخدمها لتتجنب البلاستك لكن الجهد الأساسي يفترض أن يكون مسؤولية الحكومة لأن كثير من الشركات لن تتحرك لفعل شيء ما لم تجبر على ذلك.

أدوات للرسامين، يمكن وضعها على المعصم كالساعة، تصميم غير مألوف.

شاهد: نظرة على ويندوز فون، كان نظاماً مختلفاً ومؤسف أن مايكروسوفت أوقفت تطويره.

مشاريع برمجة لمن يريد تعلم البرمجة، مقترحات عملية ومفيدة.

صور دقيقة لمعادن، كل صورة عبارة عن أكثر من 25 ألف صورة وضعت في صورة واحدة! زر موقع المصور لرؤية بقية أعماله.

ويكيبيديا: ويندوز 2000، هناك من يرى أن ويندوز 2000 كان أفضل نسخة من ويندوز وأوافقهم على ذلك، مضت عشرون عاماً منذ طرحه، هذا كل شيء.

دفاعاً عن وقت الشاشات، انتقدت شخصياً ظاهرة التحديق في الشاشات في الأماكن العامة وبعد ذلك تغيرت نظرتي للأمر، لم أعد أرى أن التحديق في شاشات الهواتف نفسه مشكلة.

لماذا يشير عمال القطار في اليابان إلى الأشياء؟ هذه فكرة قد تكون مفيدة لأي فرد، حركة بسيطة تقلل الأخطاء بنسبة 85% … هذا مثير للإعجاب والتساؤل كذلك: لماذا لا يفعلها بقية العالم؟