سلسلة جديدة ولعبة فيديو قديمة

هل تعرف أن لدي مدونة أخرى أكتب فيها؟ مدونة أكتبها بالإنجليزية منذ سنوات ولم أعلن عنها أو أنشر رابطها ولا أنوي فعل ذلك، من وجدها صدفة فهنيئاً له، المدونة بدأتها لكي أكتب بالإنجليزية وأتدرب على ذلك وجعلت موضوعها ألعاب الفيديو، أكتب فيها بمعدل موضوع كل عشر أيام تقريباً.

من ناحية أخرى، ألعاب الفيديو شيء لا أكتب عنه كثيراً في هذه المدونة، لدي مواضيع قليلة وأود أن أغير ذلك، أود تجربة كتابة سلسلة مواضيع مختلفة عما أنشره هنا، اخترت لعبة فيديو لأكتب عنها وهي TES: Oblivion وهي لعبة فيديو مشهورة وقديمة لكن لا أعرف عنها شيئاً.

سأكتب عنها كما أفعل في مدونتي الأخرى، أجرب اللعبة وأكتب ملاحظاتي عنها وعن عالمها وماذا فعلت، لا أدري كم موضوعاً سأكتب لكن على الأقل ثلاثة وبعدها سأرى إن كنت أود الاستمرار أو التوقف.

كنت أفكر في لعبة أخرى وهي Skyrim وهذه لعبة أكبر وأحدث وأشهر لكن رأيت أن أبدأ باللعبة التي سبقتها، أما Morrorwind فهذه لعبة قديمة حقاً ومن تجربة 20 دقيقة رأيت أنني لن أتحمل اللعبة أكثر من ذلك، قد أجرب اللعبة مرة أخرى لاحقاً.

على أي حال، هذه مقدمة قبل الموضوع الأول، أخبرني إن كنت تهتم بالأمر أو تود اقتراح لعبة أخرى.

فكرتان اثنتان على ”سلسلة جديدة ولعبة فيديو قديمة

  1. يجب ان اجتهد اكثر لأقتنص مدونتك الانجليزيه!

    سلسلة Elder scroll لا غبار عليها، ستجد اطنان من المعلومات و القصص و الشخصيات و الاماكن اللتي تدور بها احداث قصة السلسله. خصوصا سكايرم الاشهر منها.

    الاقتراحات كثيره جدا و عميقه، قد اقترح بكل تأكيد اكثر لعبة حصدت جوائز في تاريخ الفيديو قيمز: The Witcher 3 ! اللعبه، باضافتيها، ستأخذ منك قرابة 100+ ساعه لانهاء المهام الرئيسيه فقط! و مئة اخرى للقصص الفرعيه.

    لمحبي الروايات، Alan wake، تحفه رائعه تم صياغتها و كأنها روايه و بطلها هو كاتب الرواية نفسه. تعجبني حوارات اللعبه، كمثال، عندما يلتقط سلاحا من الارض يقول “و بداخل ذاك الصندوق المهترئ، وجدت سلاحا، مترددا… اخذته” . صياغه مختلفة قليلا لكن ممتعه جدا!

    إعجاب

التعليقات مغلقة.