تجربة شراء مجلة من موقع MagCloud

سبق أن كتبت عن تجربتي لخدمة طباعة الصور على شكل كتاب، والآن ألقي نظرة على موقع آخر يقدم خدمة الطباعة حسب الطلب، وهذه المرة طلبت طباعة مجلة أمريكية، المجلة أتلانتك الأمريكية عمرها أكثر من 160 عاماً ونشرت لكتّاب كثر في تاريخها ونشرت مقالات مهمة، ما وصلني اليوم هو نسخة من المجلة تحوي مجموعة مقالات مهمة، أقدمها نشر في 1859، وأنا اشتريتها لمقال واحد فقط وهو مقال As We May Think أو كما يمكن أن نفكر بترجمة حرفية.

سجلت في موقع MagCloud بعد تأسيسه بأسابيع لكن لم أستخدم الخدمة إلا هذا العام فقط، الخدمة توفر الطباعة حسب الطلب ويمكنها التوصيل للإمارات وفي الغالب أي دولة عربية أخرى، اشتريت منهم هذا العدد لكن كان هناك خطأ في العنوان وبالتحديد في رقم هاتفي، النسخة الأولى من المجلة لم تصل وانتظرت لأكثر من شهر.

راسلتهم وأخبرتهم بالأمر وطلبوا من التأكد من العنوان فأخبرتهم أنني وضعت رقم هاتف خطأ وصححت الخطأ فأرسلوا نسخة ثانية ووصلت خلال أيام وبالتحديد اليوم، حقيقة أنا منبهر من سرعة التوصيل، لكن علي أن أنتبه لرقم هاتفي لأنني كررت هذا الخطأ مع ناشر كتب كذلك ولم يصلني الكتاب، طلبت منهم نسخة رقمية منهم فتفضلوا مشكورين بإرسال ملف الكتاب الإلكتروني.

موقع MagCloud يقدم خدمات طباعة لأنواع مختلفة من المطبوعات، هناك المجلات والمجلة التي وصلتني مستوى طباعتها عال ورائع، يمكن للموقع طباعة المنشورات والملصقات (هل يمكن ترجمة Poster إلى معلقة؟) وهناك ألبومات الصور كذلك، ويمكنك كذلك إنشاء مجلات ومطبوعات وبيعها إن أردت.

هناك قسم لبيع ما أنتجه الآخرون، أنواع من المجلات والكتب وبعضها يقدم نسخة رقمية مجانية فتصفح الموقع وابحث عن بعضها، شخصياً سأعود للشراء من الموقع لأن خدمتهم ممتازة حقاً.

إن كنت تنوي الشراء من الموقع فهذا رابط يمكنك استخدامه، إن استخدمت الرابط واشتريت من الموقع سيصلني جزء من الأرباح.

فكرتان اثنتان على ”تجربة شراء مجلة من موقع MagCloud

    • لن تجد مجلات تقليدية هنا، حتى مجلة Atlantic لديهم فقط مجلة واحدة، ما تراه منشور في الموقع صنعه الناس وشركات صغيرة، محتوى هذه المجلات متفاوت في مستواه، بعضها سيء حقاً وبعضها ممتازة، مثلاً متحف تاريخ الحاسوب في كالفورنيا يقدم مطبوعات عديدة تستحق الشراء لأي شخص مهتم بهذا المجال:
      https://www.magcloud.com/user/computerhistory

      إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.