تجديد فليكر

50090568928_6aa2ebfc23_c

جدد فليكر الصفحة الرئيسية له لتصبح أكثر فائدة وتعرض صوراً لأنشطة مختلفة، هذه الصفحة تظهر فقط للأعضاء، الصفحة القديمة كانت بحاجة لتجديد لأنها كانت تعرض صور من تتابعهم والمجموعات لكن بطريقة غير عملية فقد لا ترى جديد صور عضو يهمك لأن تحديثاته اختفت وعليك أن تنزل لتراها.

أيضاً على الجانب هناك إحصائيات لصورك والصور التي حصلت على أكثر مشاهدات اليوم، هناك صور من كل فليكر وصور من المجموعات التي تشارك فيها وهناك تحديثات من مدونة فليكر والتي لم تكن تظهر في الصفحة السابقة وهذا خطأ كبير في رأيي.

أيضاً من فليكر هناك مجموعة صور لمذنب نيوايز، كما أفهم هذا المذنب لن يعود إلا بعد ست آلاف عام!

وبمناسبة الحديث عن فليكر، إن لم تكن عضواً فيه فأدعوك للمشاركة فهو واحد من أفضل مواقع حفظ الصور وأقدمها ومؤخراً بدأ في إضافة تحسينات كثيرة، هو واحد من المواقع التي توفر لك وسيلة لتنزيل كل صورك بسهولة في أرشيف واحد، وهو موقع مصمم لهواة التصوير المهتمين حقاً بالتصوير وليس شبكة اجتماعية مثل إنستغرام التي تحولت لسوق/مصدر أخبار وإشاعات.

 

فكرتان اثنتان على ”تجديد فليكر

  1. فليكر الموقع الوحيد الذي يتيح تنزيل الصور بأكثر من حجم في حال الصور المرخصة تحت المشاع الإبداعي. بقية المواقع لا تتيح وسيلة لتنزيل الصور، فقط مشاهدتها، و هذا بالإضافة أنها محدودة من ناحية الحجم. على حد علمي، فليكر الموقع الوحيد الذي يتيح رفع صور بانورامية، بينما بقية المواقع لا تسمح بذلك.

    إعجاب

التعليقات مغلقة.