روابط ديسمبر: كيف يصنع الناس القهوة؟

24749644350_da60b2bcc7_wالقهوة يجب أن تشرب بلا سكر، أو هذا ما أفعله منذ عرفت القهوة، لا أجد حاجة للسكر في القهوة أو الشاي، لكن لا أستطيع إنكار أن بعض أنواعها قد تحتاج للسكر، وفي رابط الفيديو أدناه ستجد أنواعاً مختلفة من القهوة، لم أتخيل أن يشربها الناس مع أشياء أخرى، لكن لكل شعب ثقافته وأفكاره.

شخص وجد حاسوباً نقالاً في صندوق لم يفتح، صور لما كانت عليه الحواسيب النقالة في الماضي، أود في يوم ما أن أصنع حاسوباً يعمل بنظام ويندوز أكس بي، بحسب ما أعرف يمكن فعل ذلك الآن مع بعض التعديلات للنظام وشراء قطع قديمة وما زالت متوفرة للبيع.

التلفاز الذكي يشاهدك، قد لا تستطيع قراءة المقال لذلك افتح الرابط في الوضعية الخاصة (Private)، التلفاز الذكي واحد من أسوأ الأجهزة من ناحية جمع معلومات وإرسالها للشركات، وبدأت أقرأ قصص لتجارب الناس معها، بعض المصنعين توقف عن دعم الأجهزة القديمة ولم تعد بعض البرامج تعمل والثغرات الأمنية ستبقى، لذلك إن اشتريت تلفازاً فليكن من النوع الغبي تماماً، سيخدمك لعشرين عاماً أو أكثر … إن لم تجد فشاشات الحاسوب خيار جيد الآن خصوصاً للأحجام الصغيرة.

نظام لينكس يبدو كمنظام ويندوز 95، يعجبني كثيراً عندما يحول الناس نظام لينكس لشيء يشبه نظاماً آخر، هذا يعطيك فكرة عن مرونة النظام.

منتج: حبل القفز … النط؟ إن كنت تريد أداة رياضة فهذه واحدة من أفضل الأدوات، صغيرة الحجم ويمكنها أن تعطيك تمريناً مفيداً لصحتك، عليك أن تتعلم كيف تفعل ذلك بالطبع، أشير لهذا المنتج لأنني معجب به.

شاهد: القهوة في خمس بلدان، لم أتصور أن يأكل الناس الجبن مع القهوة أو البيض! العالم عجيب حقاً

جهاز تصنيع صغير، يقدم ثلاث وظائف وبسعر جيد، في المستقبل القريب أتوقع ظهور أجهزة مثل هذه في المتاجر يمكن للناس شراءها كما يشترون الطابعات، يمكن فعل الكثير بأجهزة مماثلة، التصنيع في المنزل ليس فكرة خيالية بل هذا ما يفعله البعض حول العالم.

صندوق التنفس، شخص صنع أداة لمساعدته على الاسترخاء بالتنفس، هناك تطبيقات في الهواتف وحتى مواقع تقدم نفس الفكرة.

قصة شركة تبيع السجاد المغربي

ماذا لو سميناه عصر الكتان بدلاً من العصر الحديدي؟ العصور قسمت إلى ثلاث أقسام رئيسية، حجري وبرونزي ثم حديدي، لأن هذه المواد هي ما بقي مما صنعه الناس، الأقمشة لا تدوم لقرون.

بيت في خيمة، حجم صغير وكاف لشخصين على الأقل.

4 أفكار على ”روابط ديسمبر: كيف يصنع الناس القهوة؟

  1. موضوع القهوة مع الجبن ذكرني بزيارتي لليابان أول مرة هذا الصيف عندما طلبت بيض من أحدالمطاعم و كان المعروض في صورة قائمة الطعام بيض مع كاتشاب (نعم كاتشب و ليس طماط) فطلبت منه عدم وضع الكاتشاب و كم كان مندهش مني و هو يسأل كيف ستأكل البيض بدون كاتشاب!!
    أمور بديهية بين الشعوب لا تبدو بديهية أبداً عند شعوب أخرى!

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.