روابط: أحياناً الواجهات القديمة أفضل

بينما أنا مشغول في تنظيم وتبسيط كل ما أملكه، إيلون مسك يطلق أكبر صاروخ فضائي يحمل سيارة تسلا، كنت مشغولاً عن الكتابة في الأسبوع الماضي، في الأسبوع المقبل سيكون لدي بعض ما أكتبه، قد أكتب عن تبسيط ما أملك لكن بصراحة ليس لدي الكثير، أردت فقط أن أرى كل شيء أملكه، على أي حال، أنا متأكد أنني لن أكتب عن إيلون مسك وصاروخه وسيارته بعد هذه النقطة.

برنامج لماك: Classic Mac OS Finder، هذا مدير ملفات لنظام ماك، مفتوح المصدر ومجاني، ميزته أنه يعمل كمدير الملفات لنظام ماك 9 وما قبله، البعض يفضل طريقة عمل مدير الملفات القديم وصاحب المشروع يشرح أسباب صنع هذا البرنامج.

غرفة تحميض متنقلة لكاميرا فلمية كبيرة، المصور لديه كاميرا تصور صوراً بحجم 16 إنش في 20 إنش، أو 40 سنتم في 50 سنتم تقريباً، صنع غرفة مظلمة متنقلة لتحميض الصور.

تصوير القمر مع صاروخ فضائي، أراد التقاط صورة وانتهى بسؤال: لماذا هناك خط في صورته؟ ما تفسير ذلك؟

صور من راجستان، في الهند كما في دول أخرى، هناك فرق بين سفر الشخص إلى أماكن سياحية وسفره ليرى البلاد كما هي، المقال والصور تعجبني حقاً.

شركات الكاميرات لم تضف التشفير بعد، قبل عام تقريباً طلب مجموعة من المصورين في رسالة موقعة منهم أن تضيف شركات الكاميرات التشفير لبعض كاميراتهم، التشفير ضروري لحماية الصور ومقاطع الفيديو خصوصاً في بعض الدول.

صنع كاميرا باستخدام رزبيري باي، عندما تشعر بوجود حركة أمامها تلتقط صورة والنتيجة صور لطيور جميلة.

مقال عن التصوير في الطبيعة، أعجبني.

تلميحات عند تصوير المناطيد، مضى وقت طويل منذ أن رأيت منطاداً، أضع الرابط للصور الجميلة، لا أظن أن أحداً يزور هذه المدونة لديه فرصة لزيارة مهرجان للمناطيد.

صور من الجو باستخدام طائرة بطيئة، الطيران بمظلات مع إضافة محرك ومروحة (PPG) يعطي المصور ساعتين من الطيران البطيء وفرصاً لالتقاط صور.

خيمة بكاميرات عديدة، عليك أن تقرأ وتشاهد الصور لتفهم.

صنع مكتب خشبي متنقل، التحدي هو صنع كل شيء من الخشب ولا يسمح بأي مواد أخرى حتى الصمغ.

معدات طبية مفتوحة المصدر، المعدات الطبية غالية ولتخفيض أثمانها يجب تصميم واحدة تعمل بمبادئ البرامج الحرة لكي تصل لمن يحتاجها في دول عديدة حول العالم.

طابعة من المهملات الإلكترونية، شاهد فقط طريقة عملها، تستخدم قلم رصاص لفعل ذلك لكن بطريقة عجيبة حقاً.

شرح للرموز على الأجهزة الكهربائية

نباتات منزلية وردية، لم لا؟ ليست وردية تماماً لكن جميلة حقاً

لقاء مع ماكسويل، بدأ مجموعة مدونات في الماضي متعلقة بالتصميم الداخلي للمنازل والطبخ وغير ذلك، ماكسويل يرى أن الأطفال السعداء يأتون من المنازل النظيفة والمرتبة ولا علاقة للمستوى المادي بمستوى سعادة الأطفال أو مستواهم في المدرسة، البيئة البسيطة والمرتبة والخالية من الملهيات تعطي الطفل فرصة لكي ينتبه لما هو مهم.

10 أشياء تأكلها أو تشربها عندما تكون مريضاً، لتساعدك على الشفاء.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s