روابط: ساعدني في الترويج لهذه المدونة

horizontal-pasta-pressمضى ما يكفي من الوقت في هذه المدونة لكي أبدأ بالعمل على الترويج لها ولو بخطوات صغيرة، لذلك أنا بحاجة لمساعدتك، يهمني أن تصل المدونة لأكبر قدر ممكن من الناس لكن لا أريد فعل ذلك من خلال الإعلانات وإزعاج الناس بالطلبات، لذلك هذا طلب واحد، إن كنت تزور المدونة وتقرأها وتجد فيها فائدة فساعدني في الترويج لها بأي هذه الوسائل:

  • أنشر رابطاً لأي مقال يعجبك في الشبكات الاجتماعية والتطبيقات التي تشارك فيها.
  • إن كنت في تويتر فتابع حسابي هناك ومن خلاله يمكنك إعادة إرسال الروابط، أو أنشر رابط أي موضوع يعجبك في حسابك.
  • تابع هذه المدونة من خلال أي وسيلة، إن كنت عضواً في ووردبريس فيمكنك متابعتها من خلاله، أو استخدم ملفات RSS، ستجدها على العمود الجانبي للمدونة.

مؤخراً أضفت روابط للأرشيف ولملفات RSS على العمود الأيسر، كذلك غيرت صفحة حول المدونة وأضفت فيها معلومات شخصية، التصميم سيبقى كما هو حتى تكمل المدونة عاماً، بعدها سيكون هناك تصميم خاص لها إن شاء الله، كذلك أنوه إلى أن هذه المدونة لن تعرض الإعلانات بأي شكل، لن تكون تجارية، هي شخصية وستبقى كما هي … هذا كل شيء وإليكم الروابط:

ألعاب القلم والورق، أذكر بعضها، هناك ألعاب كثيرة لا تحتاج منك سوى قلم وورقة، في وقت مضى كانت هذه الألعاب وسيلة لتمضية وقت ممل في الحصص المدرسية، هل يعرفها طلاب اليوم أم أنهم مشغولون بالهواتف؟

أستراليا ستصنع آخر سيارة لها، لعقود كانت أستراليا تصنع السيارات لسوقها ولأسواق أخرى، دول الخليج كانت إحدى هذه الأسوق حيث كانت شيفروليه تبيع سيارتي لومينا وكابريس من صنع أستراليا، وأنا معجب بالسيارتين لكن للأسف توقفت شيفروليه عن بيعهما في أسواقنا، والآن تخرج من أستراليا نفسها، ببساطة أستراليا لا يمكنها منافسة دول أخرى قريبة مثل ماليزيا وتايلند وكوريا الجنوبية.

آلات حاسبة موسيقية، أكرر: لدي ولع بالآلات الحاسبة وهذا يشمل كل شيء حتى السخيف منها!

عُلّمنا، مدونة عربية مميزة تستحق الزيارة.

كل شيء داخل كل أجيال آيفون، نظرة على أحشاء كل أجهزة آيفون من الجيل الأول إلى الحالي وكم تكلفة بعض الأجزاء، أتسائل إن كان بالإمكان للأفراد شراء بعض هذه الأجزاء واستخدامها في مشاريع خاصة، الشاشات والكاميرات خصوصاً.

تقنية جديدة للتخزين تعد بالوصول إلى 40 تيرابايت في القرص الصلب، الآن مع ازدياد أحجام الملفات هناك حاجة للمزيد من المساحة، تقنيات التخزين في تطور مستمر وهذا أمر رائع.

حقيقة اختبارات DxO للكاميرات، ككثير من الاختبارات التي تختزل لرقم واحد وتستخدم للتسويق للمنتجات، اختبار DxO لا يعطيك صورة كاملة ما لم تقرأ اختباراتهم وتفهم نتائجها، كذلك ليس من الحكمة أن تعتمد عليها لشراء كاميرا أو هاتف ذكي.

شراء كاميرا DSLR بعمر 11 عاماً، مؤخراً أخي أعطى مثل هذه الكاميرا لصديق وبعد مشاهدة الفيديو تمنيت لو أنه أعطاني إياها! يمكن لكاميرا قديمة أن تعطيك صوراً جيدة وبسعر رخيص وأداء جيد.

أداة لكوي الملابس، مع كراهيتي للإعلان في الفيديو، أجده يعرض المنتج بطريقة سهلة وواضحة، كوي الملابس هو الشيء الوحيد الذي لا أفعله بل أعتمد على الآخرين لفعله، غسل الملابس ونشرها وبقية الأعمال المنزلية الأخرى يمكنني ممارستها، كي الملابس؟ أي اختراع يحاول حل مشكلته سيجد ترحيباً مني.

آلة تساعد المستخدم على إنشاء قطع Grid Beam، هذه القطع لمن لا يعرفها هي نظام متكامل صمم ليساعد الناس على صنع الأشياء بأنفسهم بدلاً من شرائها جاهزة، حقيقة هذا النظام يشعرني بالحماس لمجرد القراءة عنه لأنه يعطي الناس فرصة لصنع أشياء مثل الأثاث بأي طريقة تناسبهم، أود أن أكتب موضوعاً خاصاً لهذا النظام .. لحظة .. علي أن أكتب هذا في ورقة .. حسناً، هكذا لن أنسى الموضوع!

3 أفكار على ”روابط: ساعدني في الترويج لهذه المدونة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s