روابط: العام الهجري الجديد

28115048695_43d0e0ccd9_qأعترف بأنني لا أتابع السنة الهجرية، لو سألتني في أي عام هجري نحن ففي الغالب لن أستطيع إجابتك، لكن ليس اليوم، رأيت ابن أخي يمشي في المنزل بملابس النوم وكدت أن أسأله “ماشي مدرسة اليوم؟” وهو السؤال الذي كنت أكرهه كثيراً عندما كنت في عمره، لم أسأل وعرفت بعد دقائق لم هو متغيب عن المدرسة، قال لي أحدهم “هابي نيو يير!” واحتجت لبعض الوقت لأفهم ما الذي يحدث، تبسمت وقلت “نعم، مبارك عليك العام الجديد” ثم ذهبت لأرى في أي عام هجري نحن، 1439 واليوم خميس إجازة العام الهجري.

محطة عمل من أتش بي، مواصفات هائلة وأسعار عالية، سعيد بأن هناك شركة تهتم بصنع محطات العمل (Workstation) وهي حواسيب مكتبية في الغالب مصممة لتقديم أعلى أداء ممكن للمحترفين في مجالات مختلفة.

موضوع ناقد لفايسبوك وبعنوان غير لائق، فايسبوك وغيره يستخدمون حيلاً في التصميم لحث المستخدمين على استخدام التطبيقات والمواقع أكثر، الوعي بمثل هذه الحيل أمر مهم لتجنب الوقوع في فخها.

عرض رسومات بيانية في النص وباستخدام خط خاص لذلك، حيلة جميلة وبسيطة.

درس عن أساسيات المستشعر الهوائي، الجهاز الذي يستقبل الموجات في التلفاز أو المذياع.

هل يمكن للفة الورق أن تعود؟ منتج يحاول جمع الأقلام والورق في حيز صغير، “اللفة” هنا أو حتى “لفيفة” كما قرأتها في بعض المواقع هي ترجمة كلمة scroll، أسلوب لطي الأوراق في الماضي وقد كانت بعض الكتب تكتب بهذا الأسلوب وما زال البعض يستخدم الفكرة لنشر بعض الكتب الفنية غالباً.

متحف ألماني لسيارات مازدا، مكان أود زيارته.

يمكنك أن تنجز شيئاً إن توقفت عن محاولة إنجاز كل شيء، هذه نصيحة يفترض أن أستمع لها، أدرك أنني قلت هذا الكلام مرات عديدة خلال العقد الماضي، لكن بلا فائدة.

إطار صور إلكتروني بتصميم جميل، يمكنك أن تصنع واحداً مماثلاً، الإلكترونيات اليوم في متناول اليد، لكن الغلاف نفسه هذا يحتاج لمهارة في صنعه، على أي حال، منتج أعجبني وإن كنت أراه غير ضروري.

بناء الانضباط الذاتي

فيديو: النجاح في المدرسة مقابل النجاح في الحياة

لماذا نبحث عن الكمال؟

كيف يحاول موقع booking خداع زواره؟ بعض المواقع لن تتوقف عن محاولة شد انتباه المستخدم وخداعه بأي أسلوب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s